6/27/2015


هنا جذوري .. هنا أرضي ووطني .. 
هنا عشت وعاش أجدادي
حلمي أن أضم ثراها ويكون فيها لَحَدي 
دمشق يا حبيبتي .. فيك المجد لا يموت ...

عائلة كيوان الدمشقية
من فضلك شارك الموضوع اذا أعجبك

هناك 3 تعليقات:

  1. لقد وجدت ختمن مصنوع من الفضة بئسم عبدالقادر كيوان في جنوب الأردن في مدينة معان

    ردحذف
  2. عندي ختم باسم عبدالقادر كيوان

    ردحذف
  3. أخي الكريم
    ابو جدي الشيخ عبد القادر كيوان استشهد فيميسلون برفقة يوسف العظمة وكاننت هذه المجموعة هي الوحيدة اللتي نالت شرف الدفاع ضد دخول المحتل الفرنسي بلادنا وغير ذلك لم يعترض أي شخص على دخول فرنسا من ساحل بلاد الشام من شماله إلى جنوبه ومن مدن الداخل حلب وحوران والبوادي وما بينها كحمص و حماة والرقة ودير الزور ...وبعد أن اسشتهد جدي دخلت فرنسا بيتنا وصادرت كل ما وجدته فيه من مال وكان لجدة جدتي ام الشهيد وليس ماله لأنه كان قد تبرع بكل ما يملك في سبيل الله لشراء السلاح والمؤونة للثوار واستدان فوقها واستشهد مديونا ... وبقي ابنه الوحيد جدي الشيخ محمد صلاح الدين كيوان جل حياته يسدد ديون ورهنيات والده الشهيد الشيخ عبد القادر كيوان ... ما اود أن أصل إليه معك أن ترد الأمانات إلى أهلها وتعيد ختمنا إلينا وربك هو الجازي إن خيراً بخير .... علما ان أحفاد الشيخ المجاهد عبد القادر كيوان أي والدي وعماي لا زالو ثلاثتهم على قيد الحياة وهم أصحاب الأمانة المحفوظة لديك فردها جزاك الله الله خيرا ... هو خير من يجزي .
    والسلام
    هاتفي المحمول في دمشق هو 00963933339515

    ردحذف

أقسام الموقع

من نحن ؟؟

عائلة كيوان المشهورة ذات المنشأ الأصيل في دمشق منهم العلماء والأدباء والشعراء والباحثون والقادة والتجار ... اسم العائلة ذات نسب عريق منذ القديم .

معنى " كيوان "

ﺍﺳﻢ ﻛﻴﻮﺍﻥ ﻤﻌﻨﺎﻩ ﺑﺎﻟﺴﺮﻳﺎﻧﻴﺔ : ﻛﻮﻛﺐ ﺯﺣﻞ . ﻭﻟﻪ ﻣﻌﻨﻰ ﺁﺧﺮ : ﻫﻮ ﻣﻌﺪﻥ ﺍﻟﺮﺻﺎﺹ , ﻭﻗﺪ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻻﺳﻢ ﺗﺤﺮﻳﻔﺎ ﻟﻠﻜﻠﻤﺔ ﺍﻟﺴﺮﻳﺎﻧﻴﺔ ( ﻛﻮﻳﺎﻧﺎ ) ﺑﻤﻌﻨﻰ : ﺍﻟﺤﺴﻦ ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﻭﺍﻟﻬﻴﺌﺔ .

ترجم الموقع بأيّ لغة

أدخل إلى صفحتنا : عائلة كيوان الدمشقية

آخر المواضيع المنشورة

kiwan.fam

التدوينات الشائعة

موقع عائلة كيوان الدمشقية

عائلة كيوان في معجم الأسر الدمشقية